التخطي إلى المحتوى

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار الواردة من وزارة الخدمة المدنية، أعلنت الخدمة المدنية اليوم عن أسماء المرشحات المدعوات لمطابقة الوظائف الإدارية 1439 والتي تم الإعلان عنها في 5 رجب 1439، وتم التقديم لهما من خلال نظام جدارة للتوظيف من 15 رجب 1439 وحتى 19 رجب 1439، وذلك بعد أن أتمت الوزارة المفاضلة والمطابقة الأولية للمتقدمات.

حيث دعت وزارة الخدمة المدنية  (144) مواطنة مرشحة من المتقدمات المعلنة أسمائهن على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام 1439، لمراجعة فروع ومكاتب الوزارة في مناطق ومحافظات المملكة المختلفة، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على برنامج التوظيف جدارة من بيانات مع الوثائق الأصلية.

وقالت الوزارة بأنه سيتم إستقبال المرشحات اعتبارا من يوم الأحد الموافق 22 رجب 1439هـ حتى يوم الثلاثاء الموافق 24 رجب 1439، وأكدت الوزارة على ضرورة إحضار المرشحات المدعوات للمطابقة معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات بالإضافة الى مفاتيح المعدل، بالإضافة إلى ما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجات المعاهد الاهلية.

وأكدت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشح، وإنما للتأكد من سلامة البيانات، مشيرة إلى ضرورة إحضار المرشحات المدعوات للمطابقة الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

وأشارت الوزارة الى ان الأسماء المعلنة تمت مفاضلتها حسب ما ورد في الاعلان والافضلية لغير التربويات ثم التربويات وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، اقدمية التخرج ، ثم الرغبات المكانية).

مضيفة إلى أنه في حال تساوي نقاط المتقدمات فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الاقدم وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى تاريخ الميلاد بحيث يؤخذ بأحقية الأكبر سناً .

إقرأ أيضا:  وزير المالية: أسعار الغاز والكهرباء سترفع تدريجيًّا

وشددت على أن من لم تحضر لاستكمال إجراءاتها خلال فترة الترشيح، فإن ذلك سيعتبر عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.

وفي نفس السياق أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المرشحين البدلاء لمطابقة الوظائف الادارية والبالغ عددهم 144 مرشحا.

وللإطلاع على أسماء المرشحات لمطابقة الوظائف الإدارية 1439 في وزارة الخدمة المدنية من هنا.