التخطي إلى المحتوى

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة، أعلنت الشركة السعودية عن إطلاق برنامج “تيسير” للمشتركين بالقطاع السكني الذين تتراوح قيمة فواتيرهم الشهرية ما بين 300 إلى 3000 ريال.

وأوضحت الشركة أن هناك نحو 3 مليون مشترك تتراوح قيمة فواتيرهم ما بين 300 إلى 3000 ريال، حيث سيتم تسجيلهم في برنامج “تيسير” تلقائياً وابتداءً من هذا الشهر.

ويتيح برنامج تيسير للمشتركين فرصة تسديد متوسط الاستهلاك الشهري، علمًا أن “تيسير” سيشمل الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2018، وأوضحت شركة الكهرباء السعودية بأنه قد تم إصدار أول دفعة من الفواتير بدء من الخميس الموافق 9 أغسطس 2018، كما سيتم في نهاية العام سيتم إجراء التصفية المالية بين المشترك والشركة.

وأوضحت شركة الكهرباء بأنه يمكن للمشترك الاختيار مابين الاستمرار في برنامج تيسير حتى نهاية العام، أو عدم الاستمرار فيه بناء على رغبته الشخصي.

أما بخصوص المشتركين الذين تقل فاتورة الكهرباء لديهم عن 300 ريال أو تزيد عن 3000 ريال، أوضحت الشركة أن بإمكانهم الاشتراك مباشرة في خدمة “الفاتورة الثابتة”، والتي تتيح للمشترك تسديد مبلغ ثابت شهرياً لقيمة الفاتورة بناءً على متوسط الاستهلاك الشهري،  حيث يتم عمل تصفية حساب فاتورة المشترك بعد مرور عام؟

و“السعودية للكهرباء” التزامها بتوجيه هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج بإتاحة تقسيط المديونيات المتراكمة لجميع المشتركين في القطاع السكني خلال الفترة التي تسبق شهر يوليو لعام 2018، وذلك على ست دفعات شهرية بدايةً من فاتورة شهر آكتوبر القادم.

إقرأ أيضا:  تسجيل قياس .. رابط التسجيل في اختبار التحصيلي الفترة الثانية بالمقرات المحوسبة 1441-2020