التخطي إلى المحتوى

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من وزارة الخدمة المدنية، دعت الخدمة المدنية جميع الخريجين والخريجات بمختلف مناطق المملكة،  للمسارعة في تحديث بياناتهم في نظامي التوظيف جدارة وساعد.

وقالت وزارة الخدمة المدنية إنه على المسجلين في “جدارة وساعد” تحديث بياناتهم؛ لضمان دقة المعلومات واكتمال ملفات المتقدمين وذلك لضمان الدخول في المفاضلات الوظيفية المقبلة والتي يتم التقديم عليها عبر نظامي ساعد وجدارة.

وحددت الخدمة المدنية  أن آخر موعد لتحديث البيانات في جدارة سيكون يوم السبت الموافق 28 ذي الحجة 1439 ، داعية في الوقت نفسه جميع الخريجين والخريجات لتحديث بياناتهم خلال قبل الوقت المحدد.

طريقة التحديث للبيانات في منظومة جدارة للتوظيف الإلكتروني التابع للخدمة المدنية

1- تسجيل الدخول لنظام جدارة الصفحة الرئيسية.

2- تظهر استبانة تشمل مجموعة من الأسئلة التي يتم من خلالها توثيق المعلومات الشخصية للمسجل، مثل الحالة الصحية والطول والوزن، بالإضافة إلى بعض المهارات الشخصية واللغات وغيرها.

والصورة التالية تبين نموذج التحديث الذي يتم عرضه في صفحة جدارة الرئيسية بعد تسجيل الدخول:

3- يتم الاجابة على كل قسم من الاستبانة من القائمة المنسدلة والضغط على حفظ، بذلك تكون عملية التحديث قد تمت بشكل كامل.

جدير بالذكر أن نظام جدارة  منصة توظيف إلكترونية موجه لحملة الدبلوم وما أعلى، فيما يختص نظام ساعد  لتوظيف خريجي الثانوية وما دون ذلك، حيث يتم من خلال النظامين خدمة التقديم الإلكتروني على الوظائف الشاغرة التي يتم الإعلان عنها من قِبل الجهات الحكومية.

ويمكن للراغبين بتحديث بياناتهم في نظام جدارة للتوظيف الدخول إلى رابط التحديث وتسجيل الدخول من هنا.