التخطي إلى المحتوى

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من وزارة الموارد البشرية بالمملكة، جددت الخدمة المدنية دعوتها لجميع الخريجين والخريجات بمختلف مناطق المملكة،  للمسارعة في تحديث بياناتهم في نظامي التوظيف جدارة وساعد للعام الحالي 1442- 2021، والذان يعدان منظومتان للتوظيف الحكومي بالمملكة.

وأوضحت الوزارة إنه على المسجلين في “جدارة وساعد” تحديث بياناتهم؛ لضمان دقة المعلومات واكتمال ملفات المتقدمين وذلك لضمان الدخول في المفاضلات الوظيفية المقبلة والتي يتم التقديم عليها عبر نظامي ساعد وجدارة.

من جهته أوضح المتحدث الرسمي للوزارة سلطان الظاهر بأن ‏‫الاستبيان لتحديث بيانات المسجلين في منظومة التوظيف الإلكترونية لوزارة ⁧الخدمة المدنية⁩ وذلك للمساعدة في إنشاء قاعدة بيانات دقيقة ومحدَّثة وفق آخر مستجدات طالبي العمل.

وأشار إلى أن عدم إكماله أو عدم صحة ودقة البيانات المُدخلة تؤثر على مجريات التوظيف وفق نظام المفاضلة بحسب الفرص المتاحة.

طريقةتحديث بيانات جدارة للعام 2021-1442

1- تسجيل الدخول لنظام جدارة الصفحة الرئيسية.

2- تظهر استبانة تشمل مجموعة من الأسئلة التي يتم من خلالها توثيق المعلومات الشخصية للمسجل، مثل الحالة الصحية والطول والوزن، بالإضافة إلى بعض المهارات الشخصية واللغات وغيرها.

والصورة التالية تبين نموذج التحديث الذي يتم عرضه في صفحة جدارة الرئيسية بعد تسجيل الدخول:

3- يتم الاجابة على كل قسم من الاستبانة من القائمة المنسدلة والضغط على حفظ، بذلك تكون عملية التحديث قد تمت بشكل كامل.

وحددت الخدمة المدنية  أن آخر موعد لتحديث البيانات في جدارة، ويمكن للراغبين بتحديث بياناتهم في نظام جدارة للتوظيف الدخول إلى رابط التحديث وتسجيل جدارة الصفحة الرئيسية من من هنا.