التقديم على وظائف رئاسة الحرس الملكي 1439/1440 لخريجي الثانوية عبر إدارة القبول والتسجيل

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بالوظائف الشاغرة في المملكة العربية السعودية، أعلنت إدارة القبول والتسجيل في رئاسة الحرس الملكي  عن بدء استقبال طلبات الراغبين بالإلتحاق في في الرئاسة.

وقالت “الحرس الملكي” بأن التقديم سيكون متاح فقط لخريجي الثانوية العامة العام 1439 أو مايعادلها، وذلك للعمل في وظائف أمن وحماية وسائقين عموميين برتية جندي.

مواعيد التقديم على وظائف الحرس الملكي 2018

سيتم فتح القبول والتسجيل الالكتروني لتقديم الطلبات بدءاً من يوم الثلاثاء 11/9/2018 الموافق 1/ 1/ 1440هـ لمدة أسبوع.

شروط التقديم على رئاسة الحرس الملكي للعام 1439/1440

1-  أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة،  وأن لا يقل عمره المتقدم عن 17 عاما ولا يزيد عن 30 عاما، وأن لا يكون متزوج من غير سعودية.

2- أن لا يقل طوله عن 175 سم وان يكون الوزن مناسباً لطوله وأن يكون ذو بنية جيدة تتناسب مع طوله، وأن يكون لائقاً طبياَ للخدمة العسكرية وخالي من أية أمراض.

3- أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية أو مايعادلها، وأن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية

4- أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة وأن لا يكون مطرودا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب.

5-  أن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية مدنية أو عسكرية،  وأن يتعهد المتقدم على نفسه بالخدمة العسكرية مدة أربع سنوات.

خطوات وتعليمات القبول و التسجيل في رئاسة الحرس الملكي 1440

1- يجب على الطالب إدخال كافة البيانات الأساسية  حسب الهوية الوطنية للطالب ودفتر العائلة لوالد الطالب مع التأكد من تعبئة جميع الحقول بما فيها الدورات التي حصل عليها والخبرات، بحيث سيتم طلب الأوراق التي تثبت صحة البيانات المدخلة.

2-  يتم إرسال رسالة إلى جوال المتقدم والبريد الإلكتروني تفيد بنجاح التسجيل، ومن ثم يجب على الطالب طباعة وثيقة التسجيل مع كافة الوثائق للمطابقة، وفي حال القبول المبدئي يتم أيضا التواصل مع المقبولين من خلال الجوال والبريد الإلكتروني

3- عند حضور المتقدم الذي تم قبوله مبدئيا في الموعد المحدد، يتم إخضاعه للفحص من قبل الموظف المختص بقياس طول المتقدم و وزنه و تقديم المستندات في حالة اجتياز الطالب للطول والوزن.

4- بعد الانتهاء من تدقيق ملف الطالب والتأكد من صحة جميع البيانات يتم دخول الطالب مباشرة لإجراء اختبار القدارت ومن ثم إلى لجنة القبول لإجراء المقابلة الشخصية.

5- يتم فرز المقبولين منهم قبول نهائي وإرسال رسائل لهم لإبلاغهم بطباعة مسوغات التعين واكمال الإجراءات المتعلقة بها.

 

رابط التقديم على وظائف رئاسة الحرس الملكي لخريجي الثانوية 1439 عبر بوابة التوظيف

يمكن للراغبين بالتقديم على الوظائف الشاغرة برتبة جندي في الرئاسة العامة للحرس الملكي السعودي عبر موقع إدارة القبول والتسجيل من هنا.