وزارة التعليم : التقديم على الوظائف التعليمية نساء 1440 والتسجيل في جدارة وزارة الخدمة المدنية

أراتبس – متابعات

متابعة لبدء تقديم الطلبات على إعلان احتياج الوظائف التعليمية 1440 عبر نظام جدارة للتوظيف الإلكتروني، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم وبالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية طرح الوظائف التعليمية 1440 للمواطنين والمواطنات للعام 1440 وذلك بعد أن تم تمكينها من شغل وظائفها.

حيث بلغ إجمالي الوظائف التعليمية للنساء 307 وظيفة تعليمية، بحيث سيكون الترشيح النهائي بحسب الاحتياج الفعلي ونقاط المفاضلة بين المتقدمات عبر نظام جدارة.

ودعت التعليم المواطنات ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية وذلك من الحاصلات على الدرجة الجامعية من الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل المملكة وخارجها.

حيث سيكون التقديم من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية وفق مواعيد محددة حددتها الوزارة في الإعلان.

موعد التقديم على الوظائف التعليمية للنساء 1440 من خلال منظومة جدارة

سيتم فتح نظام جدارة لتقديم النساء من الساعة التاسعة من صباح يوم الأربعاء الموافق 1440/1/16هـ حتى الساعة الثانية عشرة من مساء يوم السبت الموافق 1440/1/19هـ.

الفئات المستهدفة في إعلان وظائف اللائحة التعليمية 1440 للنساء من وزارة التعليم عبر جدارة

1- حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة.

2- حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي المنتظمون، والحاصلون على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

3- حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي المنتظمين من الجامعات أو الكليات المعتمدة.

4- حملة مؤهل البكالوريوس الجامعي المنتسبون الحاصلون على الدبلوم التربوي.

شروط التقديم على الوظائف التعليمية نساء 1440 عبر نظام جدارة الخدمة المدنية

1-  الحصول على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة.

2- اجتياز اختبار كفايات المعلمين والمعلمات بقسميه العام والتخصصي.

3- مناسبة الدرجة العلمية والتخصص المواد التعليمية المعلنة.

4- قرار معادلة من وزارة التعليم للمؤهلات العلمية التي من خارج المملكة.

5- ألا يشغل المتقدم وظيفة رسمية مستوى دخولها موازي للدرجة العلمية الحاصل عليها.

 

آلية وطريقة التقديم على الوظائف التعليمية 1440 من خلال نظام التوظيف جدارة لوزارة الخدمة المدنية

1- يجب على المتقدمات إتمام  التسجيل في جدارة والتأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

2-  تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، وتحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم أو المتقدمة من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.

3- على كل متقدمة اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة للنساء

رابط التقديم على الوظائف التعليمية فئة نساء 1440 وطريقة التسجيل في نظام جدارة للتوظيف

قالت وزارة التعليم بأن على الخريجات الراغبات بالتقديم على الوظائف التعليمية لهذا العام 1440 التسجيل من خلال نظام جدارة للتوظيف وفق الاحتياج التعليمي ويمكن الاطلاع على دليل التخصصات للنساء.

وللمزيد يمكن الاطلاع على طريقة التسجيل في جدارة عبر وزارة الخدمة المدنية.