وزارة التعليم .. أسماء المرشحات لمطابقة الوظائف التعليمية 1440 عبر جدارة الخدمة المدنية

أراتبس – متابعات

أعلنت وزارة التعليم عن أسماء المرشحات لمطابقة الوظائف التعليمية 1440 والتي تم التقديم لها عبر نظام جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية بعد أن تم تمكين الوزارة من شغل وظائفها.

وأوضحت وزارة التعليم بأنه على المرشحات المدعوات لمطابقة الوظائف التعليمية 1440 مراجعة فروع وزارة الخدمة المدنية في مختلف المناطق بدء من يوم الأربعاء الموافق 23/1/1440  وحتى يوم الخميس الموافق 24/1/1440 .

وشددت الوزارة على المرشحات ضرورة إصطحاب أصل الهوية الوطنية، ووثيقة التخرج تفصيلية للتقدير العام بالنسبة المئوية، وتاريخ التخرج وكشف الدرجات، كما شددت على المرشحات الحاصلات على المؤهلات الخارجية على ضرورة إرفاق لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل.

وطلبت الوزارة من الحاصلات على الدبلوم التربوي إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوي، فيما يجب على الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وأوضحت التعليم أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة ، ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا منها عن رغبتها في التوظيف .

وقالت الوزارة بأن المفاضلة تمت بناء على نقاط المفاضلة المعمول بها، كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

ويمكن الإطلاع على نتائج مطابقة ومفاضلة الوظائف التعليمية واستعلام أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440 في وزارة التعليم من هنا.