الخدمة المدنية .. أسماء المرشحات للوظائف الإدارية 1440 نساء في جدارة

أراتبس – متابعات

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المرشحات المدعوات لمطابقة الوظائف الإدارية 1440 والتي تم التقديم لها في الفترة الواقعة من يوم الأحد الموافق 27 محرم 1440هـ، حتى الخميس تاريخ 2 صفر 1440 ه، من خلال نظام جدارة للتوظيف، وذلك بعد أن أتمت الوزارة المفاضلة والمطابقة الأولية للمتقدمات.

ودعت وزارة الخدمة المدنية  (88) مواطنة من المتقدمات المعلنة أسمائهن على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام 1440، لمراجعة فروع ومكاتب الوزارة في مناطق ومحافظات المملكة المختلفة اعتبارا من يوم غدٍ الاثنين 6 صفر 1440هــ، وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 8 صفر 1440هـ.

وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على برنامج التوظيف جدارة من بيانات مع الوثائق الأصلية للمتقدمات.

وأشارت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشح، وإنما للتأكد من سلامة البيانات، مشيرة إلى ضرورة إحضار المرشحات المدعوات للمطابقة الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، والحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب ارفاق معادلة التعليم العالي.

وأشارت الوزارة الى ان المعلنة أسمائهن تمت مفاضلتهن حسب ما ورد في الاعلان والافضلية لغير التربويات ثم التربويات وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، اقدمية التخرج ، ثم الرغبات المكانية ).

مضيفة إلى أنه في حال تساوي نقاط المتقدمات فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الاقدم وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى تاريخ الميلاد بحيث يؤخذ بأحقية الأكبر سناً .

وشددت على أن من لم تحضر لاستكمال إجراءاتها خلال فترة الترشيح، فإن ذلك سيعتبر عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الوظائف الإدارية للنساء التي طلبت الجهات الحكومية شغلها بهذا الإعلان حسب حاجتها قد بلغ ( 93 ) وظيفة شاغرة موزعة بين المراتب الثانية والتاسعة.

وللإطلاع على أسماء المرشحات لمطابقة الوظائف الإدارية 1440 في وزارة الخدمة المدنية من هنا.