الخدمة المدنية .. أسماء المرشحين و المرشحات النهائية للوظائف الإدارية 1440 في جدارة

أراتبس – متابعات

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية للوظائف الإدارية 1440 المشمولة بسلم الموظفين العام التي تم التقديم لها عبر نظام جدارة، بعد أن أتمت الوزارة المفاضلة والمطابقة النهائية للمتقدمين والمتقدمات.

حيث دعت الخدمة المدنية 749 مرشحا و 86 مرشحة لمراجعة فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة وذلك اعتبارا من يوم الأثنين الموافق 20- 02- 1440هـ حتى يوم الخميس الموافق 30- 2- 1440ه، وذلك بهدف استكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

وفيما يخص الأوراق المطلوبة، شددت الوزارة على المرشحين والمرشحات على اصطحاب:

1- الهوية الوطنية + نسخة منها.

2- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

3- معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة، ونسخة من كشف الدرجات إضافة إلى مفاتيح المعدل.

4- ما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.

وأشارت الوزارة إلى أن نتائج الترشيح النهائي للوظائف الإدارية 1440 تمت حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين وذلك بناءً على عناصر المفاضلة التي تعتمدها في نظام جدارة التابع للخدمة المدنية.

وأوضحت الوزارة بأن المفاضلة للوظائف الإدارية تتم وفقا لعدد من المحددات، بحيث تكون الافضلية لغير التربويين ثم التربويين وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في المؤهل العلمي ومعدل المتقدم في المؤهل العلمي، والاختبار المهني (تقييم1/رجال) ، واقدمية التخرج ، ثم الرغبات المكانية.

وتشمل عناصر المفاضلة كل من النسبة المئوية للمعدل  بوزن 40 نقطة، ونتيجة اختبار قياس  بوزن 40 نقطة، بالإضافة إلى أقدمية التخرج بوزن 20 نقطة، ليكون المجموع الكلي للنقاط 100 نقطة.

ونوهت الوزارة بأنه في حال  تساوي نقاط المتقدمين والمتقدمات فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الأقدم وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى تاريخ الميلاد بحيث يتم تفضيل المتقدمين الأكبر في السن.

وأكدت الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر من المرشحين والمرشحات لاستكمال إجراءات الترشيح النهائي خلال الفترة المحددة سيعتبر ذلك عدولا عن الرغبة في التوظيف.

أسماء المرشحين النهائية للوظائف الادارية 1440 رجال عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية من هنا.

أسماء المرشحات النهائية للوظائف الإدارية 1440 نساء عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية من هنا.