هل يتم تعليق الدراسة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية … ؟

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة، تفاعل المواطنون في تويتر مع الحالة الجوية التي تشهدها محافظة الطائف، حيث طالب المغردون بضرورة تعليق الدراسة غدا الخميس في الطائف مع تواصل تحذيرات وتنبيهات من الهيئة العامة للأرصاد باستمرار الحالة المطرية.

فيما أطلقت الارصاد الجوية مساء الأربعاء تنبيه متقدم على كل من مكة المكرمة، جدة، المدينة المنورة، والطائف، والمحافظات التابعة لهم، وتوقعت الأرصاد أمطار متوسطة إلى غزيرة تستمر حتى الساعة 9 صباحاً.

وكانت وزارة التعليم قد عدلت من آلية تعليق الدراسة هذا العام، بحيث يكون قرار تعليق الدراسة هو مسؤولية الوزارة، بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في إمارات المناطق، والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، والدفاع المدني.

وأ,ضحت الوزارة في وقت سابق أن القرار النهائي لتعليق الدراسة نتيجة الظروف المناخية، مسؤولية لجنة مركزية يرأسها نائب وزير (التعليم)، وفي الجامعات مسؤولية مدير الجامعة بعد التنسيق مع اللجنة المركزية بالوزارة.

فيما لم يتم حتى الآن الإعلان عن تعليق الدراسة بأي منطقة بشكل رسمي، ومازال الانتظار سيد الموقف فهل يتم تعليق الدراسة غدا .. سنوافيكم بكل جديد..