وزارة العدل: استعلام نتائج الاختبار التحريري والمقبولين على الوظائف الإدارية وأعوان القضاة المرتبة الخامسة 1439/1440

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من وزارة العدل، أعلنت وزارة العدل عن نتائج التوظيف في مسابقة الوظائف الإدارية أعوان القضاء بالمرتبة الخامسة للمتقدمين الذين تقدموا للاختبار التحريري لوظائف العام 1439/1440.

وأتاحت الوزارة استعلام النتائج من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية للوزارة، مشددة على ضرورة طباعة بطاقة المقابلة الشخصية، والتي تشمل على تاريخ ووقت ومقر المقابلة ورقم اللجنة.

ودعت الوزارة المرشحين المقبولين مراجعة فرع الوزارة في المنطقة المدونة في البطاقة، قبل موعد المقابلة المحدد، بيوم على الأقل؛ وذلك لاستكمال الملف.

وأشارت إلى أنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية للذين اجتازوا الامتحان التحريري، بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق 26 صفر 1440 هـ، حسب المواعيد المدونة لكل متقدم في بطاقة المقابلة الشخصية.

وحذرت الوزارة المتقدمين في في حال ورود أي بيانات غير صحيحة سيتم استبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل المسابقة، وأوضحت أن نتيجة التقديم ومواعيد الامتحانات عبر موقع الوزارة.

ويمكن استعلام أسماء المقبولين في الاخبتار التحريري في وظائف وزارة العدل الإدارية وأعوان القضاة 1439/1440 للمرتبة الخامسة من هنا.