وزارة الإسكان تعلن عن الدفعة الحادية عشر من سكني 2018 وتطلق مبادرة الدعم السكني للعسكريين

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري، من المقرر اليوم الإعلان عن الدفعة الحادية عشر من المستفيدين من برنامج سكني 2 للعام 2018، والتي تتنوع مابين منتجات سكنية وأخرى تمويلية في مختلف مناطق المملكة.

فيما سيتم الإعلان بالتزامن مع الدفعة الحادية عشر ‏‫الإطلاق الرسمي لمبادرة القروض السكنية للعسكريين في الخدمة، حيث تهدف المبادرة تهدف إلى دعم منسوبي القطاع العسكري في الخدمة والمسجلين في قوائم انتظار صندوق التنمية العقارية أو وزارة الاسكان، وذلك في سبيل تسهيل حصولهم على سكن ملائم، من خلال ثلاث منتجات وهي دعم تمويل شراء وحدة سكنية جاهزة، أو تمويل شراء وحدة تحت الإنشاء، أو  تمويل المنتج الذاتي.

كما سنطلق اليوم معرض سكني اكسبو الذي يجمع كافة الحلول السكنية والتمويلية، وذلك انطلاقاً من حرصنا على تسهيل إجراءات المستفيدين، لتيسير تملّك البيت الأول بما يُناسب تطلعاتهم، حيث سيتم الترشيح على عدة معايير و هي،عمر المتقدم، والقدرة المادية،وعدد أفراد الأسرة، الحالة الصحية للمتقدم و أسرته، وأسبقية الطلب، النقاط.

ويمكن استعلام أسماء المستفيدين من الدفعة الحادية عشر للدعم السكني عبر برنامج سكني 2018 في وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقارية عبر موقع سكني.