جدارة .. التقديم على الوظائف الصحية 1440 في وزارة الصحة بالتعاون مع الخدمة المدنية

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر أخبار الوظائف الشاغرة في المملكة، أعلنت وزارة الصحة وبالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية عن طرح عدد من الوظائف الصحية الشاغرة للسعوديين فقط.

وبلغ عدد الوظائف الصحية 1440 في الإعلان الوظيفي 2171 وظيفة صحية، حيث يبدأ التقديم عليها بدء من يوم الأحد الموافق 25/11/2018 ولمدة 7 أيام من تاريخه من خلال بوابة جدارة للتوظيف.

تفاصيل وظائف وزارة الصحة 1440 المعلن عنها عبر جدارة

آلية التقديم على الوظائف الصحية 1440 في نظام جدارة الخدمة المدنية

1- الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات و في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته ، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .

2 تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها .

3- على كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل الوزارة أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال / نساء).

الفئات المستهدفة للوظائف الصحية 1440 عبر نظام جدارة

1- من (حصلوا/حصلن) على الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، ويشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم “العالي” للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة

2- إنهاء فترة الامتياز المشترطة لكافة المجموعات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية .
اجتياز اختبار التقييم المهني وتوفر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظيفة المعلنة .

3- الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نصت عليه لائحة الوظائف الصحية، مع العلم بأنه يمكن لخريجي المؤهلات الصحية بنظام الانتساب التقدم لشغل الوظائف الصحية كأولوية ثانية في الترشيح بعد المنتظمين.

4- الطلبات التي لا يتم تقديمها خلال فترة التقديم المحددة في الفقرة أولاً لن يتاح لها الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.

5- تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة فقط.

6- (المتقدمين/المتقدمات) الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية ، حيث ان الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها (المتقدم/ــه) وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد طلب (المتقدم/ــه) من الإعلان نهائياً (وعليه/ها) التقدم للإعلانات القادمة .

7- على كل (متقدم/ــه) قبل حفظ أي جزئية من مكونات جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها.

8- الرغبات المكانية التي يتم تحديدها من قبل (المتقدم/ــه) إلى جانب عناصر المفاضلة (المؤهل العلمي، المعدل التراكمي ، أقدمية التخرج ) لها أهمية قصوى في استحقاق الترشيح من عدمه ، لذلك يجب مراعاة ذلك عند تحديد الرغبات المكانية وترتيب أولويتها بان يتم ذلك انطلاقاً من الإعلان التفصيلي للوظائف حسب المجموعة والمسمى الوظيفي والمقر وعدد الوظائف المتاحة.

ويمكن للراغبين التقديم على الوظائف الصحية 1440 في وزارة الصحة عبر نظام جدارة التوظيف من هنا.