بنك التنمية الاجتماعية يطلق منتج “آهل” التمويلي للأسر والأفراد دون فوائد و التقديم بشكل إلكتروني

أراتبس – متابعة

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة، أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن إطلاق منتج “آهل” التمويلي الجديد، حيث يقدم قروض بسقف تمويل يصل حتى 60 ألف ريال ودون فوائد أو رسوم، والذي يستهدف الأسر لمساندتهم في تحسين ظروفهم.

وأوضح  مدير عام البنك إبراهيم الراشد أن إطلاق هذا المنتج يأتي لضمان تمكين الأفراد والأسر من الدعم المالي لتجاوز صعوباتهم الآنية، وتطوير مستواهم المعيشي ليكونوا جزءا من المجتمع الحيوي والمنتج.

وأوضح الراشد بأنه يمكن الحصول على قرض الاسرة، والترميم، والفئات الخاصة من خلال منتج “آهل” الجديد عبر بنك التنمية الاجتماعية.

وقال مدير التمويل الاجتماعي فهد الخليوي أن منتج “آهل” متاح للتقديم عبر موقع البنك الإلكتروني لمن أمضى على إغلاق تمويله السابق 5 أعوام، إذ يحق له أن يتقدم بعد استيفائه شروط ولائحة التمويل الأسري، وفقا لسياسة البنك.

ولفت إلى أن التمويل يقدم دون أي فوائد ويصل إلى 60 ألف ريال، بأقساط ميسرة وفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا، بحيث يمكن التقديم عليه من قبل الرجال الموظفين أو المتقاعدين أو المتسببين، كما يمكن للنساء الأرامل والمطلقات والمهجورات التقديم عليه.

ودعى بنك التنمية الراغبين بالتعرف على الشروط وضوابط التقديم والاستفادة من المنتج  الاستفسار من خلال: الاتصال على الرقم الموحد لبنك التنمية الاجتماعية 920008002، أو التواصل عبر البريد الالكتروني لمركز الاتصال ( [email protected]).

وأوضح بنك التنمية الاجتماعية أنه بالإمكان التقديم  الإلكتروني على قرض منتج “آهل”  من خلال الموقع الإلكتروني من هنا.