مديرية الجوازات العامة … التقديم على الوظائف العسكرية نساء 1440 برتبة جندي عبر بوابة أبشر التوظيف

أراتبس – متابعة

أعلنت مديرية الجوازات العامة عن بدء استقبال طلبات الراغبات بالإلتحاق بوظائفها العسكرية وذلك على رتبة جندي للكادر النسائي من خلال نظام أبشر التوظيف، وذلك للتعيين والعمل في جوازات المطارات والمنافذ البرية التي تشرف عليها المديرية العامة للجوازات.

وقالت الجوازات بأن التقديم متاح للنساء اعتبارا من يوم  الأحد الموافق 1440/4/2هـ الساعة 10 صباحاً، و حتى يوم الخميس الخميس الموافق 1440/4/6هـ الساعة 10 صباحاً، وذلك من خلال بوابة توظيف أبشر لوزارة الداخلية.

شروط التقديم على الوظائف العسكرية النسائية في المديرية العامة للجوازات 1440

1 – أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ،، وأن تحمل هوية وطنية مستقلة، ولا تكون متزوجة من غير سعودي، وأن لا يقل عمر المتقدمة عن 25عاماً ولا يزيد عن 35عاماً حسب الهوية الوطنية وقت تقديم الطلب.

2- أن لا يقل طول المتقدمة عن (155) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية المعمول بها، وأن تجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وإختبار اللغة وكافة مراحل القبول، واجتياز اختبارات القبول التي تحددها الجوازات.

3- أن تكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليها بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ولم يسبق لها التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ولا تكون مطرودة من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.

4 – أن لا يقل المؤهل العلمي  للمتقدمة عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويفضل من لديها دوارات في اللغات الأجنبية والحاسب الآلي لا تقل عن تسعة أشهر من جهة معتمدة وفي حال كانت صادرة من معهد خاص يجب تصديقها من جهة حكومية.

5- على المتقدمة تعبئة الحقول بمنتهى الدقة ولن ينظر في طلب غير مستوفي الشروط مع العلم أن عملية التسجيل لا تعني قبول الطلب بصفة نهائية.

رابط تقديم وظائف الجوازات العسكرية النسائية 1440 عبر أبشر للتوظيف

دعت مديريةالجوازات الراغبات بالإلتحاق في وظائفها للتقديم من خلال بوابة أبشر وزارة الداخلية حيث أن استخدام منصة أبشر توظيف و الاستفادة منها لا يحتاج لتسجيل الدخول مسبقا.

و بإمكان المتقدمات الراغبات بالتقديم للوظائف الاستفادة من منصة أبشر توظيف مباشرة باتباع خطوات التقديم على الوظائف، مع مراعاة أنه لا يمكن التقديم على أكثر من وظيفة في نفس القطاع، وذلك عبر الرابط من هنا.