وزارة الصحة .. أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1440 في جدارة الخدمة المدنية

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات الواردة من وزارة الصحة، كشفت الوزارة اليوم عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية 1440 والتي تم التقديم لها عبر نظام جدارة من تاريخ  25/11/2018 ولمدة 7 أيام بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية.

حيث كانت وزارة الصحة قد طرحت 2171 وظيفة صحية للرجال والنساء، شملت التخصصات: طبيب مقيم، طبيب مقيم أسنان، مدير مركز رعاية صحية أولية، صيدلي،  أخصائي أشعة، أخصائي تمريض، أخصائي مختبر، أخصائي تخدير، أخصائي تغذية، أخصائي تأهيل حرفي، أخصائي علاج طبيعي.

بالإضافة إلى معالجة نطق، أخصائي اجتماعي، أخصائي علاج تنفسي، أخصائي وبائيات، أخصائي أطراف صناعية، أخصائي نفسي، أخصائي صحة ورعاية فم وأسنان،  أخصائي معالجة سمع، أخصائي فيزياء طبية، أخصائي مساعد طبيب أسنان،  أخصائي أجهزة طبية.

ودعت الوزارة 1941 مرشح ومرشحة على الوظائف الصحية 1440، وأكدت الوزارة على أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية مراجعة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية في المحافظات المختلفة، بدء من  من يوم الأحد الموافق 2018/12/23م ولمدة خمسة أيام، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائي، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على برنامج التوظيف جدارة من بيانات مع الوثائق الأصلية.

وأشارت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشح، وإنما للتأكد من سلامة البيانات، واشترطت الوزارةعلى المرشحين والمرشحات إحضار الهوية الوطنية مع نسخة منها، وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها موضح بها التقدير العام، والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.

فيما أكدت على الحاصلون أو الحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية إرفاق معادلة التعليم العالي، واشترطت اصطحاب شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية، بطاقة التسجيل المهني (سارية المفعول).

وأكدت الوزارة بأن من لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يُعد ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف، وفيما يلي الأسماء التي أعلنت عنها الوزارة:

أسماء المرشحين المدعوين​ لمطابقة الوظائف الصحية 1440 في جدارة من هنا
أسماء المرشحات المدعوات لمطابقة الوظائف الصحية 1440 في جدارة من هنا