سكني .. استعلام مستفيدي الدفعة الثانية عشر من وزارة الإسكان و صندوق التنمية العقاري

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة العربية السعودية، أعلنت وزارة الاسكان وبالتعاون مع صندوق التنمية العقاري عن المستفيدين من الدفعة الثانية عشر والأخيرة من برنامج سكني للعام 2018.

حيث شملت الدفعة الأخيرة من برنامج الدعم السكني 14789 منتجا سكنيا، بعدد وحدات سكنية 6089 تخت الإنشاء، و 8700 قرض عقاري عبر تمويل صندوق التنمية العقارية.

ووصل عدد المنتجات المعلنة في سكني 2018 إلى 300 ألف خيار سكني وتمويلي في جميع مناطق المملكة، شملت الوحدات السكنية الجاهزة ضمن مشاريع الوزارة.

وكذلك الوحدات تحت الإنشاء بالشراكة مع المطوّرين العقاريين المؤهلين، والأراضي المجانية، والقروض العقارية المدعومة بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية للاستفادة من خيارات شراء الوحدات الجاهزة من السوق، والبناء الذاتي لمن يمتلكون الأراضي، أو تمويل القرض العقاري القائم.

ودعت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية،  المواطنين المستفيدين من الدفعة الثانية عشر إلى زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج “سكني” للاطلاع على الأسماء المخصص لهم هذا الشهر، عبر موقع سكني من هنا.

كما ودعت المستفيدين لزيارة بوابة الدعم السكني “إسكان”  والبوابة الإلكترونية لصندوق التنمية العقارية لاستكمال وتحديث بياناتهم تمهيداً لخدمتهم.