جدارة .. التقديم على الوظائف الإدارية 1440 في إمارة منطقة حائل من خلال منظومة توظيف جدارة

أراتبس – متابعات

أعلنت إمارة منطقة حائل عن فتح نظام جدارة للبدء في استقبال طلبات التقديم على الوظائف الإدارية المطروحة للعام 1440 والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بالمرتبة الرابعة والخامسة.

حيث دعت الإمارة الخريجين الحاصلين على المؤهلات العلمية المطلوبة للتقديم على 31 وظيفة إدارية وذلك عبر نظام توظيف جدارة، وذلك بدء من يوم الثلاثاء الموافق 25/04/1440 وحتى يوم الخميس الموفق 27/04/1440.

وشملت الوظائف المسميات: مساعد إداري، وفني دعم مساعد، وكاتب، وناسخ، ومطور برامج مساعد، وموزع بريد، وسكرتير بمراتب مختلفة.

 

الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة للتقديم على وظائف إمارة حائل الإدارية 1440

1. خريجي المعاهد التخصصية (حسب ماتضمنةدليل تصنيف الوظائف).

2. خريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف) .

3. يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

4. جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية ، وفي حالة عدم اجتياز المقابلةالشخصية يلغى الترشيح مباشرة .

5. المتقدمين الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنةمع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية ، حيث ان الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها المتقدم وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد الطلب من الإعلان نهائياً .

 

آلية التقديم على الوظائف الإدارية بإمارة حائل عبر جدارة 1440

1. الدخول على نظام التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية والتأكد من صحة البيانات ومن ثم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .

2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ومن ثم حفظ الطلب .

4. على كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب، والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أواستفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة .

 

إمارة حائل تنشر إيضاحات هامة للتعامل مع جدارة أثناء تقديم الطلبات

1. قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة مع نموذج جدارة من خلال (الأسئلة الأكثر شيوعاً، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة) قبل الشروع في تعبئة الطلب لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح.

2. البيانات التي يتم إضافتها من قبل المتقدم علىنموذج جدارة مسئوليتها على المتقدم حتى لوأدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصولمستنداتها لاستبعاد الطلب في أي مرحلة منمراحل عملية التوظيف.

3. على كل متقدم قبل حفظ أي جزئية من مكونات جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها.

ستقوم امارة حائل بإعلان أسماء المرشحين عبر موقعها على شبكة الانترنت لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية

ويمكن الوصول لنظام جدارة للتوظيف الحكومي والتقديم على وظائف إمارة حائل الإدارية 1440 من هنا.