كلية نايف للأمن الوطني .. التقديم على الوظائف العسكرية 1440 برتبة جندي وجندي أول عبر أبشر التوظيف

أراتبس – متابعة

فتحت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية باب القبول والتسجيل في كلية نايف للأمن الوطني، وذلك من خلال أبشر للتوظيف.

حيث كانت كلية نايف قد أعلنت عن عدد من الوظائف للعمل في منطقة الرياض ومكة والمنطقة الشرقية وعسير، وذلك تحت مسميات الرتب العسكرية جندي أول لحملة الدبلوم، ورتبة جندي لحملة الثانوية العامة.

وسيستمر القبول والتسجيل بكلية نايف للأمن الوطني بدء من يوم الأحد الموافق 30 / 4 / 1440 هـ الساعة 10 صباحاً وينتهي يوم الخميس 4 / 5 / 1440 هـ الساعة 10 صباحاً.

شروط التقديم على كلية نايف للأمن الوطني 1440 عبر أبشر للتوظيف

1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة وكذلك والديه ووالديهم وزوجته، وأن لا يقل عمره عن 17عاما ولا يزيد عن30 عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية عند عقد الدورة.

2-  أن لا يقل طول المتقدم عن 168سم، وأن يكون لائقا طبياً للخدمة العسكرية

3-  أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية.

4-  أن لا يكون المتقدم موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو المدنية.

5-  أن تتوفر في المتقدم المؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة المعلن عنها، وأن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة.

جدير بالذكر أن استخدام منصة أبشر توظيف و الاستفادة منها لا يحتاج لتسجيل الدخول مسبقا، و بإمكان المتقدمين للوظائف الاستفادة من منصة أبشر توظيف مباشرة باتباع خطوات التقديم على الوظائف، مع مراعاة أنه لا يمكن التقديم على أكثر من وظيفة في نفس القطاع.

ونوهت إدارة القبول والتسجيل بوزارة الداخلية أن عملية التسجيل والتقديم على كلية نايف لا تعني قبول الطلب حيث يخضع الطلب لمعايير القبول والمفاضلة، وأكدت أن جوال المتقدم هو الوسيلة المعتبرة للتواصل معه عن طريق الاتصال أو الرسائل النصية ( SMS).

ويمكن الوصول إلى رابط التقديم على كلية نايف للأمن الوطني من خلال بوابة أبشر توظيف وزارة الداخلية من هنا.