نظام نور .. إدخال رغبات حركة النقل الخارجي 1440 للمعلمين والمعلمات عبر خدمات شؤون المعلمين

أراتبس – متابعات

أعلنت وزارة التعليم عن فتح نظام نور للبدء في إدخال رغبات النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام 1440، حيث جاء ذلك بعد أن حددت الوزارة الجدولة الزمنية لحركات النقل وتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية للعام الحالي.

ووفقا للجدولة الزمنية التي وضعتها الوزارة، فإن موعد إدخال الرغبات سيبدأ من يوم الأحد الموافق 21 جمادي الأول 1440 ويستمر حتى تاريخ 2 جمادي الآخرة 1440، على أن يتم إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي  بتاريخ 7/‏ 7/‏ 1440هـ عبر نظام نور.

طريقة إدخال رغبات النقل الخارجي 1440 عبر نظام نور

– الدخول لنظام نور.

– اختيار أيقونة خدمات شؤون المعلمين.

– اختيار أيقونة رغبات النقل الخارجي.

– الموافقة على الإقرار.

– إضافة الرغبات، والضغظ على حفظ وطباعة.

جدير بالذكر أن التعليم قد كشفت عن إضافة عنصر مفاضلة لشاغلي الوظائف التعليمية للمبادرين في تنفيذ التكليف لسد العجز الدراسي، وذلك ضمن حركة النقل للعام المقبل، حيث سيُحسب هذا العنصر ابتداء من  الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1440/1439.

كما شمل تعميم تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية والمدارس وإجراءات النقل الخارجي والداخلي للعام الدراسي 1439- 1440هـ، إضافة التدريب الصيفي لعناصر المفاضلة في حركة النقل الخارجي لهذا العام الدراسي.

كذلك تضمن التعميم إعادة توجيه الزيادة في التشكيلات المدرسية حسب الاحتياج سواء في التشكيلات المدرسية المكلفين عليها أو توجيههم المعلمين وفق الاحتياج.

ويمكن إدخال رغبات النقل الخارجي 1440عبر خدمات شؤون المعلمين في نظام نور من هنا.