النيابة العامة … نتائج أسماء المرشحين و المرشحات للوظائف الإدارية 1440 عبر جدارة التوظيف

أراتبس – متابعة

أعلنت النيابة العامة عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية 1440 والتي تم الإعلان عنها مؤخرا والتقديم لها من خلال منظومة جدارة للتوظيف الحكومي، حيث دعت النيابة العامة 572 مرشحا ومرشحة لإجراء المقابلات الشخصية في المقر الرئيسي للنيابة العامة بطريق الملك فهد في مدينة الرياض.

وأكدت “النيابة العامة” على المدعووين والمدعووات للمقابلة على ضرورة إحضار لسيرة الذاتية، وصورة الهوية، ونسخة من المؤهل، بالإضافة إلى الخبرات، داعية المرشحين والمرشحات للإلتزام بمواعيد المقابلات التي تم تحديدها وفقا لما أعلنت عنه.

وكانت النيابة العامة قد فتحت نظام جدارة لتقديم على وظائف شاغرة لديها، حيث بلغ عدد من الوظائف الإدارية، وبلغ عددها (235) وظيفة إدارية للرجال والنساء، حيث تتنوع مابين المرتبة الرابعة حتى التاسعة كما يلي:

1- المرتبة الرابعة بواقع 60 وظيفة للرجال و 13 وظيفة للنساء.

2- المرتبة الخامسة بواقع 5 وظائف للرجال و 11 وظيفة للنساء.

3- المرتبة السادسة بواقع 131 وظيفة للرجال و 3 وظائف للنساء.

4- المرتبة السابعة بواقع وظيفتين للرجال.

5- المرتبة الثامنة بواقع 9 وظائف للرجال.

6- المرتبة التاسعة بواقع وظيفة واحدة للرجال.

وقالت النيابة العامة بأنه قد تم دعوة أكثر من مرشح أو مرشحة لكل وظيفة، على أن تكون المقابلة الشخصية واجتيازها، بالإضافة إلى النقاط لتحديد المفاضلة النهائية.

ويمكن الإطلاع على التفاصيل الخاصة بإعلان نتائج الترشيح ومواعيد المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات على الوظائف الإدارية 1440 عبر الموقع الإلكتروني للنيابة العامة من هنا.