كل ماتريد أن تعرفه عن تحديث ببجي PUBG 0.12.0

أراتبس – متابعة

أعلنت الشركة المطورة للعبة الشهيرة PUBG عن إيقاف اللعبة لإصدار الهواتف لمدة 8 ساعات، وذلك في سعي الشركة لإتمام تحديث لعبة ببجي يوم 16 إبريل 2019 ، وذلك من الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل وحتى الثامنة صباح غد بتوقيت جرينتش.

وكانت الشركة المطورة قد أصدرت النسخة التجريبية من التحديث ذو الإصدار 0.12.0 الأسبوع الماضي، فيما قام المطورون بإكمال التحديث وحل المشاكل حول المزايا الجديدة التي تعتزم الشركة إطلاقها.

تحديث ببجي 0.12.0 .. مالجديد؟

من الميزات في التحديث الجديد سيكون وضع “Darkest Night” والتي ستكون تحت  وضع “Infinity Mode”، ويجب على اللاعبين في هذا الوضع محاربة الزومبي طوال الليل، والفرق التي تتمكن من البقاء حتى طلوع النهار ستفوز.

وفي هذا الوضع، يمكن صعق الزومبي من خلال القنابل الصاعقة، ويستطيع الزومبي القفز والتسلق على الجدران والأسطح، كما أن كلاب الزومبي ستهاجم اللاعبين، ويمكن للاعبين تجميد الزومبي وإبطاء حركتهم من خلال قنابل السائل النيتروجينية.

وسيتم إضافة نوعين جديدين من الأسلحة لوضع الزومبي “RPG-7” و”Jungle Style Magazines”، للمساعدة في قتل الكائنات الحية الميتة، وأجرى المطورون تحسينات على قاذفات اللهب بحيث يتم قتل الزومبي بواسطتها بشكل أسرع، وسيسمح للاعبين بمرافقة حيوانات أليفة.

كما تم إضافة ميزة مشاهدة مباريات أصدقائهم وأعضاء الطاقم أو العشيرة وتعديل إعدادات خصوصية، بالإضافة إلى الخزانات المتحركة يمكن الان تبديلها في القتال.