تحميل لعبة Call of Duty Mobile للأندرويد وللآيفون .. كول أوف ديوتي موبايل

تم اليوم بشكل رسمي إطلاق اللعبة الشهيرة كول أوف ديوتي موبايل لهواتف آيفون وهواتف أندرويد، وذلك بعد طول انتظار من قبل ملايين عشاق الألعاب الإلكترونية، والذي تعد المنافس الأول والضخم للعبة بابجي الشهيرة.

تم تطوير لعبة Call of Duty Mobile  من قبل استوديو Activision  و Tencent’s Timi، في اواخر عام 2018 في الوقت التي كانت تحقق لعبة Pubg نتائج مذهلة على مستوى العالم، فيما تم اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر إتاحة اللعبة على متجر جوجل بلاي و أب ستور.

واعتمدت لعبة كول أوف ديوتي المخصصة للموبايل على العديد من الأسلحة والمواقع التي تم استخدامها في إصدارات اللعبة للكمبيوتر ومنصات الألعاب على مدار 16 عاماً، الأمر الذي يجعل محبي اللعبة على الكمبيوتر أن لايجدو صعوبة في التعامل مع اللعبة.

ويتواجد في اللعبة الشخصيات المعروفة والشهيرة في الإصدارات السابقة، مثل جون وسيمون وأليكس، وهذه الشخصيات يتم فك القفل عنها مع الارتفاع في مستوى اللعب، وتشمل اللعبة على وضع اللعب المتعدد Multiplayers.

وتحتوي اللعبة حاليًا على خمس خرائط للانخراط في معركة حادة تشمل Crash و Killhouse و Crossfire و Nuketown و Hijacked، فيما يتم إطلاق وضع zombie في وقت لاحق.

سيحصل اللاعبون على إمكانية الوصول إلى وضع المعركة الملكي الخاص بلعبة COD Mobile للهاتف المحمول بمجرد وصولهم إلى المستوى 7، و يضم وضع لاعب أو لاعبين اثنين، أو فريق من 4 أعضاء مع أسلحة ومركبات وطائرة هليكوبتر والعديد من العتاد المميز.

يمكن للأشخاص المهتمين تنزيل وتحميل اللعبة لنظامي Android و iOS  عبر الروابط التالية:

تحميل لعبة Call of Duty Mobile أندرويد

تحميل لعبة Call of Duty Mobile آيفون