التخطي إلى المحتوى

أراتبس – متابعات

أعلنت شركة فوسيل عن إطلاق ساعتها الذكية Q Control الجديدة المضادة للماء والمزودة بمستشعر بصري لقياس نبضات القلب ومقياس الارتفاع، والتي تهدف إلى تلبية المتطلبات الخاصة للرياضيين.

وتزخر الساعة الذكية الجديدة بالعديد من تطبيقات اللياقة البدنية ومتابعة النشاط، والتي يمكنها الوصول إلى البيانات الخاصة بمستشعرات التسارع وتغيير الاتجاه، وتأتي الساعة الذكية الجديدة في جسم مصنوع من الفولاذ الفاخر، ويبلغ قطرها 44 مم، ولا يزيد سُمكها عن 14 مم.

ومن أهم ما تمتاز به ساعة فوسيل Q Control الجديدة إطار الشاشة الحساس للمس؛ حيث يمكن للمستخدم القيام بحركة تمرير على شكل دائرة على الإطار، من أجل التنقل بين القوائم، علاوة على أنه يمكن ضبط لون المينا الخاص بالشاشة Always on حسب المتطلبات والرغبات الشخصية.

وبالإضافة إلى وظائف الإخطارات والتفاعل والتحكم عن طريق الأوامر الصوتية يتواصل نظام التشغيل أندرويد وير 2.0 مع الهواتف الذكية المزودة بنظام أندرويد بدءاً من الإصدار 4.4 وأجهزة أبل الجوالة المزودة بنظام “آي أو إس 9” أو الإصدارات الأحدث، وتمتاز الساعة الذكية الجديدة بوظيفة الشحن اللاسلكي عن طريق تقنية الحث الكهربائي.

وأعلنت شركة فوسيل أن سعر الساعة الذكية Q Control يبلغ 275 دولاراً وتتوفر بجسم باللون الأسود وسوار من السيليكون باللون الأسود أو بتوليفة اللون الذهبي والفضي مع سوار باللون الرمادي.