التخطي إلى المحتوى

أراتبس – متابعات

يعكف موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على اختبار ميزة جديدة تتعلق بزيادة عدد الحروف المسموحة في التدوينات القصيرة التي ينشرها المستخدمون، لأكثر من 280 حرفًا، والتي من المتوقع أن تحمل اسم “Tweetstorm” أو “تويتستورم”، حيث من شأن تلك الميزة أن تسمح بزيادة طول المنشورات على “تويتر”.

ووفق ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الميزة الجديدة ستكون على منصات “تويتر” في أقرب وقت ممكن، مشيرة إلى أنها ستسمح للمستخدمين بإنشاء سلسلة من التغريدات المنفصلة، وسيتم تجميعها بشكل موحد في منشور رئيسي.

ويجرى في الوقت الحالي اختبار تلك الميزة بشكل رئيسي في نسخ تجريبية تعمل على منصات التشغيل “أندرويد ألفا” و”برامج بيتا”، وعلى الرغم من كون الموقع الشهير لم يحدد الوقت لطرح تلك الميزة، إلا أنها باتت قريبة للغاية.

وتظل زيادة عدد الحروف في المنشورات الخاصة بالتغريدات على “تويتر” عن 280 حرفًا، أحد أهم مطالب المستخدمين، إلا أن مسؤولي موقع التواصل الاجتماعي، ظلوا خائفين من تحوله إلى مدونة بعيدًا عن الفكرة الرئيسية لعمله كموقع للتدوين القصير.

وأكد مسؤولون من “تويتر” لموقع “تيك كرانش”، أنه جارٍ اختبار تلك الميزة على منصات تشغيل مختلفة، للتأكد من عملها بصورة صحيحة، تتناسب مع الأعداد الضخمة لمستخدمي “تويتر” حول العالم، ويذكر أن “تويتر” قد أتاح لمستخدميه قبل أسابيع ميزة كتابة التغريدة بحروف تصل حتى 280 حرفًا.