التخطي إلى المحتوى

أراتبس – متابعات

كشفت الشركة الصينية لصناعة الهواتف الذكية  إنفينيكس، عن هاتفها الذكي الجديد الأسطورة زيرو 5، وبعد أشهر من الترقب والانتظار، وكان الإطلاق العالمي للهاتف الأسطورة زيرو 5، والذي يعد الطراز الرئيسي الأحدث لدى الشركة، قد جرى في دبي وبالشراكة مع سوق. كوم، أكبر موقع للتجارة الإلكترونية على مستوى المنطقة، والذي يستعد لإطلاق الهاتف للبيع خلال فترة تخفيضات الجمعة البيضاء (22- 25 نوفمبر).

وأطلقت الشركة نسختين من الهاتف الأسطورة، حيث يبلغ سعر نسخة 64 جيجا بايت + 6 جيجا بايت 999 درهمًا، فيما ستباع نسخة 128 جيجا بايت + 6 جيجا بايت مقابل 1199 درهمًا، وكان حدث إطلاق الهاتف الأسطورة قد جرى تحت شعار “Stay True”، وذلك في فندق فايف نخلة جميرا.

وحضر حفل إطلاق الهاتف الذكي الجديد أكثر من 150 ضيفًا من كبار الشخصيات والزبائن من مختلف أرجاء العالم لحضور الحدث المرموق، وذلك من عدد من الدول والتي تتضمن المملكة العربية السعودية، ومصر، والهند، والمغرب، ونيجيريا، وكينيا، وجنوب شرق آسيا. وكان هؤلاء أول أشخاص تمكنوا من مشاهدة هاتف زيرو 5، واطلعوا على مزاياه ومواصفاته والكاميرا المذهلة التي يتمتع بها.

ويعد الهاتف الأسطورة زيرو 5 الذكي، الطراز الرئيسي والأكثر تطورًا من إنفينيكس حتى الآن. وتستهدف الشركة الصينية الجيل الشاب الذي يرغب بأسلوب حياة ذكي، كما أنها تثق بأن المزايا والمواصفات التي يزخر بها هاتف زيرو 5 الجديد، ومن ضمنها الكاميرا المذهلة ستحظى بأهمية بالغة، وسيكون المنتج الأفضل ضمن فئته في قطاع الهواتف الذكية.

وبالاعتماد على نظام تشغيل أندرويد نوجا، فإن هاتف زيرو 5 سيتمتع بكاميرا مزدوجة ذات تقريب بصري، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، وماسح بصمة خلفي، وزجاج شاشة صلب، وفي تصريح له قبل انطلاق الحدث، قال بنجامين جيانغ، الرئيس العالمي في شركة إنفينيكس: “يسرنا اختيار دبي لتكون المدينة التي نكشف فيها عن هاتف زيرو 5، الذي يعد الطراز الرئيسي الأحدث بالنسبة لإنفينيكس. ونحن ننظر إلى دبي ومنطقة الخليج العربي بأكملها باعتبارها موقعًا إستراتيجيًّا بالنسبة لإنفينيكس من أجل الوصول إلى كامل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.

وبفضل التصميم المبتكر والكاميرا المزدوجة المذهلة والأداء الفائق، فإن الهاتف الذكي زيرو 5 سيعمل على تضييق المسافات بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، ونحن نثق أن الهاتف الجديد سيلبي الطلب الكبير من الزبائن في قطاع أجهزة الفابلت (الفئة المتوسطة بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي)”.

وأضاف: “كما أننا سعداء أيضًا لإطلاق الشراكة مع سوق. كوم، وخاصة مع اقتراب موعد تخفيضات الجمعة البيضاء، والتي ستفيد المهتمين بشراء هواتف إنفينيكس”.

وتتمتع الكاميرا الخلفية المزدوجة في هاتف زيرو 5 بعدسات ذات زاوية عريضة 12 ميجا بيكسل، وعدسات 12 ميجا بيكستيليفوتو، مع تقريب بصري X2، وتقريب رقمي X5، وفتحة عدسة f/2.0. كما يتميز أيضًا بوضعPortrait Master خاص والذي يعتمد على حساس RGBW، وتقنية خفض الضوضاء متعددة الأطر من أجل مساعدة المستخدمين على التقاط أفضل الصور الممكنة.

لكن الميزة المذهلة في هاتف زيرو 5 الأسطورة الجديد تتمثل في الكاميرا الأمامية، أو كما تدعوها إنفينيكس “كاميرا السيلفي”. وتتميز هذه الكاميرا بدقة تصل إلى 16 ميجا بيكسل، وتعد كاميرا “أربعة في واحد” مع فلاش إل إي دي. ومع القدرة على التقاط أروع صور السيلفي لتحميلها على إنستجرام، فمن المتوقع أن تمكن الكاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل المستخدم من الوصول إلى مستويات جديدة ليصبح من محبي التصوير.